سعيد الشوادفي
سعيد الشوادفي
سعيد الشوادفي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوميات علي وفضائح ويكيليكس وقضيته مع البنات !

كاتب الموضوعرسالة
زهره النرجس

زهره النرجس

يوميات علي وفضائح ويكيليكس وقضيته مع البنات ! Empty
مُساهمةموضوع: يوميات علي وفضائح ويكيليكس وقضيته مع البنات !   يوميات علي وفضائح ويكيليكس وقضيته مع البنات ! Icon_minitimeالأحد مارس 13, 2011 3:08 pm

"يوميات علي وفضائح ويكيليكس وانا بلف في الانترنت حكيت لازم يا علي تروح تشوف شو قصة موقع " ويكيليكس " لانو كل الدنيا بيحكو فيه فأنا مش
لأني فضولي بالمرة حبيت أروح أدخل ع هالموقع أشوف شو القصة ، فدخلت إلى الموقع المذكور بدون ذكر أسماء ورحت أتفرج على هالوثائق اللي بنشر فيها ، وإذا بالصاعقة تنزل علي ، انصدمت صدمة ما انصدمتهاش من قبل ، شو مجموعة من الوثائق تتعلق بالمراسلات السرية بين علي وصاحباته سوسو ودودو وميمي ، والله انا شفت هالشوفة وانقلب راسي ، حكيت انفظحنا اذا وقعت هالوثائق في إيد أبوي .المهم نزلت الوثائق ع الجهاز ، يا الهي كل الشات والدواوين وبحبك وبحبكيش موجود ، وموجود يوم كنت أطلب من دودو تحط صورتها ، وتحكيلي بليز ما بقدر ، ولكو حتى يوم طلبت من ميمي تفتح كام وحكتلي سوري ماما صاحية وراي ، ولا يوم حكيت سوسو شو رأيك نفتح محادثة صوتية وحكتلي انو اختها نايمة بالغرفة عندها ، تخيلو كل شي كل شي كنا نحكيه سوا موجود ، يعني بالمشرمحي فضيحة بجلاجل ، وانا معرفتش هو الحق على ويكليكس ولا الحق علي اللي حكيت مع بنات ، ولا الحق على البنات اللي حكو معي ، واحتمال يكون الحق ع ابوي بالاصل اللي سمح لهالعدو الفتاك " الانترنت " انو يدخل بيتنا ، والله انا راسي وتفكيري صار يضرب يمين شمال ، وأفكر ومش عارف شو أعمل ، المشكلة انا مش سائل ع حالي انا شب عادي بتأثرش . بس الامورة دودو ولا المزة سوسو ولا الباربي ميمي شو بدو يصير يوم الناس تعرف ، علي الحلال انو بنتحر من الزعل عليهم ، واحتمال ينشف ريقي من كتر ما رح اذرف دموع عليهم ، فانا رنيت ع الصبايا وطلبت اجتماع طارئ في المطعم تبع العائلات لحتى نتناقش بالموضوع وأنا ما شرحتلهم ع التلفون بلاش يكون التاني مراقب ، وما شاء الله عليهم قبل ما أوصل المطعم كانوا هناك ، منتو عارفين البنات ما بصدقن حد يعزمهم ع مطعم ولا قصص زي هيك ، المهم طلبنا طاولة لأربع أشخاص ، والناس بتطلع علي بحكو أنو اخو الشلن هاد قاعد مع أربع بنات من الآخر ، شكلو اشي كبير ، بعرفوش إني ميكل هوا وتدبزت بقضية إلها أول مالهاش آخر ، المهم طلبنا أرجيلة طبعا لالي لانو ما بخليهم يدخنوا لانو صحتهم مهمة بالنسبة لإلي ، وبعض نقاش طويل قررنا إنو ننفي كل شي ، وجهزنا بيان نفي واستنكار ، واتهمنا الموساد مسبقا بالموضوع وإنو الموضوع مدسوس من حبيبتي اليهودية لانو طقعتلها ، وهيك أول ما انتشرت الوثائق ع الدنيا ، اجاني ابوي وحكالي ولك فضحتنا فأنا شرحتله إنو الاحتلال والامبريالية والرأسمالية بتعمل كل شي ، وأبوي صدقني وتأسف انو شك بأبنو الشريف المنيح ، وكذلك نفس الشي عملن صاحباتي ، والحمد الله كل شي رجع تمام ، وهيوني الحين بحكي معهم وبنفتح الكاميرا والمايك ، وصرنا نتعامل الحين بالبلفون ، وشو في خدمات اتصال مليان وآخر خدمة اشتركت فيها اسمها " الحب رخيص" وخدمة تانية " حب ببلاش " وامورنا ماشية تمام ، وان شاء الله ربنا ما بيفضح حد". Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

يوميات علي وفضائح ويكيليكس وقضيته مع البنات !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تريقه على البنات ......... جامده اوى
» مراحل الخطوبه عند البنات
» تسع انواع لشخصيات البنات لا يتزوجها الرجل!