سعيد الشوادفي


منتدي عام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى امراة كانت فراقها اهداء الى سعيد الشوادفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الى من كانت الاولى



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

مُساهمةموضوع: الى امراة كانت فراقها اهداء الى سعيد الشوادفي   الإثنين يناير 31, 2011 1:40 pm

الى إمراة كان فراقها
اشبه بانتزاع الروح من الجسد
فتوارى القدر خلسةً من قدر
جمعهما وفرقهما وأبكاهما لم يزل
على الجانب الآخر من أوراقي
يجلس مجاوراً لأحزاني
نختلس أضواء القمر
وتميل حيثما تودي بنا الرياح
ويعصفنا المطر
على مرفأ الحزن تشدو طيور من أرق
وصفحات برصاص الدمع شنق
فينزل المطر ويمحو الأثر
قالوا في الدنيا فارق
يوم نتلاقي ويوم نفارق
لم أكن اعلم بأن فراقك فارق
وان من كايدني يوماً مفارق
لعددت أصابع يدي يومها
واستثرت وهدأت ثورتي
آتٍ في موعدي آتٍ
حتى لو طال خداعي
حاملاً كل شي لم يكن
أشكوك لمن ملك أطراف الدنيا
والروح والمطر
أشوك لكل مترفٍ في الهوى
جمع أشلائه
وحمل الكفن
وسار في طريق لاتنتظر
ان كان في ودي لكِ قرب
اقتربي وللقرب حق التقدير
وإن كان في لقيايا ضرر
سألتك أن تسرعي خطواتك في المسير
وأن تغلقي مقلتاك إن أدركني البصر
نحن على أطراف وتر
يعزف دون صدى وانقطع
ستخلو مسامات جسدك من إرتعاشاتي يوماً
وتختصر المسافات التائهة بيننا
وستهزمين وتجردين من كل شئ
إلا روايتي
[justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الرومانسيه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: الى امراة كانت فراقها اهداء الى سعيد الشوادفي   الثلاثاء فبراير 01, 2011 12:02 pm


حرام عليك ليه تشكيني لمن ملك اطراف الدنيا عموما اهلا وسهلا بيك نورتنا cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidalshwadfee.ahlamontada.com
الى من كانت الاولى



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

مُساهمةموضوع: شكرا   الثلاثاء فبراير 01, 2011 12:05 pm

لان ف الدنيا من تختار فانا اخترتك واعلم الكثير عنك ما تخفيه وما تعلنه واحذرك من المصاعب
فالحب جسر معلق فحاذر السقوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الرومانسيه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: الى امراة كانت فراقها اهداء الى سعيد الشوادفي   الثلاثاء فبراير 01, 2011 12:07 pm


صح علي رأي المثل اكبر منك بيوم يعرف عنك بسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidalshwadfee.ahlamontada.com
 
الى امراة كانت فراقها اهداء الى سعيد الشوادفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سعيد الشوادفي :: المنتدى الادبى-
انتقل الى: