سعيد الشوادفي


منتدي عام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيد: متعب احتاج لشارة الكابتن .. اينو: المنافسة شريفة وننتظر الجماهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مدكور

avatar

عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
العمر : 33
الموقع : مجموعة الطامعون فى رحمة اللة بالفيس بوك

مُساهمةموضوع: السيد: متعب احتاج لشارة الكابتن .. اينو: المنافسة شريفة وننتظر الجماهير    السبت يناير 22, 2011 2:09 am


Share
120


قال أحمد السيد مدافع الفريق أنه لا يفكر في الماضي وينظر دائماً إلى الأمام مؤكداً أن الفريق يعيش حالة من التركيز والحماس الكبيرين وهو ما يظهر جلياً في تدريبات الفريق والمباريات الودية.

وأضاف السيد: لا يوجد مركز بالفريق حكر على أحد ومستر جوزيه يشرك الأحق بحجز مكانه داخل التشكيل الأساسي باجتهاد في التدريبات ولا مشكلة لديه أن يجلس النجوم على مقاعد البدلاء.

وتابع السيد: علاقتي بمستر جوزيه رائعة للغاية في أحاديثنا و"قفشاتنا" وقال لي أنني كنت أساسي معه لكن المكان ليس محجوزاً لي فعلي أن أثبت نفسي وأنني الأحق بحجز مكاني في خط دفاع الفريق.

وقال السيد: في لقاء الشمس الودي بعد خروج أسامة حسني ارتديت شارة الكابتن وعند نزول عماد متعب أرض الملعب قلت له أنت الأحق أن تكون كابتن الفريق اليوم خاصة بعد غيابه الطويل عن الملاعب وحاجته الماسة لرفع روحه المعنوية.

وتابع السيد: لا تشغلني شارة الكابتن بقدر ما تشغلني مصلحة الفريق ومصلحة زملائي وهو الموقف الذي أشاد به مستر مانويل والكابتن سيد عبد الحفيظ وقد سبق لي الاجتماع مع أحمد حسن فور انضمامه للأهلي وطالبته بارتداء الشارة فانا أشعر بالحرج لأنني أرتدي الشارة وأنت كابتن مصر.

وقال السيد: وائل جمعة قيمة كبيرة في الأهلي ومنتخب مصر ومن الصعب أن يتكرر مرة أخرى وأنا سعيد للعب بجواره ولا زلت أتعلم منه للآن.

من جهة أخرى أكد معتز اينو لاعب خط وسط الأهلي أن الإصابة التي تعرض لها الموسم قد عطلته خاصة بعد ظهوره بشكل مميز ومشاركته منذ بداية الموسم في 10 مباريات على التوالي.

وقال اينو: من حق الجماهير أن تشعر ببعض الحزن بسبب النتائج في الفترة الأخيرة خاصة مع تعود الأهلي على الفوز وتحقيق البطولات دائماً ونعد الجمهور بفتح صفحة جديدة مع مستر جوزيه بداية من لقاء المقاصة المقبل.

وتابع اينو: طالبنا جوزيه بالضغط على الخصوم ونلعب كرتنا لتكون لنا الكلمة العليا من أجل فرض سيطرتنا على المبارياتو نحن الآن نضع تركيزنا على كل مباراة ونتعامل معها على أنها مباريات كؤوس من أجل تعويض فارق النقاط الست.

وعن المنافسة بينه وبين لاعبي خط الوسط بالفريق قال اينو: الرأي الأول والأخير لمستر جوزيه والمنافسة شريفة في الأهلي وكل مباراة لها ظروفها ومتطلباتها ونحن جميعاً أخوة وأصدقاء على المستوى الشخصي.

وأضاف اينو: عودة متعب مكسب كبير وإضافة قوية لخط هجوم الأهلي نظراً لما يملكه من خبرات واسعة ، مستعدون جيداً للقاء مصر المقاصة ونثق في تواجد جماهيري كبير لاستقبال جوزيه وللوقوف بجوار الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال اينو: اعتدنا من جماهير الأهلي مساندتنا وننتظر حضوركم يوم السبت المقبل لفتح صفحة جديدة حتى نسعدكم من جديد ونضع الأهلي في المقدمة كما كان دائماً.


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السيد: متعب احتاج لشارة الكابتن .. اينو: المنافسة شريفة وننتظر الجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سعيد الشوادفي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: