سعيد الشوادفي


منتدي عام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا هتف قطاع غزه تحيا مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهره النرجس

avatar

عدد المساهمات : 435
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

مُساهمةموضوع: لماذا هتف قطاع غزه تحيا مصر   السبت فبراير 06, 2010 11:17 am

هذه هي غزة.. وتلك هي مصر العروبة.. ما أن أعلن فوز فريق مصر ببطولة الأمم الإفريقية حتى خرج شبابها وفرحت نساؤها بفوز الحبيبة مصر..

فما سر هذه العلاقة الحميمة بين سكان غزة ومصر.. باعتقادي هذا مرجعه إلى التاريخ المشترك.. والى وحدة الدم التي يحس بها أهالي غزة تجاه شعب مصر وارض مصر.. خرج الشباب في كل مكان يهتفون بفوز مصر.. يعلنون بأنها وحدة دم ووحدة مصير.. يبرهنون على أن روابط الإخوة متينة لا يوقع بها مرتزقة من هنا أو هناك.. لا تشوهها أبواق المنكوبين والموكوسين والمكنوسين وان طال الزمن .. ومهما زادت نكباتهم ونكساتهم المتتالية وبالا فسيصبرون على ما يلحق بهم من أذى ودمار وأمراض.. هذا الشعب الغزى قد خرج يهتف معبرا عن سخطه على كل من يتطاول على مصر حكومة وشعبا.. خرج يعلن وهى مناسبة ليقول بأنه مستاء وقد طفح الكيل بما يراه ويسمعه ولا يعبر عن رأيه وإنما عن قلة من أبواق سرعان ما يلتهمها النسيان فتغوص في أعماق الظلام حيث يكون مرتعها ومسكنها...
مصر الشقيقة التي نكن لها كل الاحترام والحب والتقدير نحن الشعب في قطاع غزة لدورها القيادي والأصيل تجاه وحدة شعبنا وشرعية قيادتنا فهذه المواقف الثابتة تجعلنا ننصهر مع مصر في بوتقة واحدة .. نتطلع إلى الأمل والفرج والكرامة معا وسويا.. خرج شبابها ليلا والخطر يداهمهم ويتربص بهم إلا أنهم أصروا على ترك رسالة لا يمكن المرور عليها هكذا مرور الكرام.. لا سيما وقد منعوا من الإدلاء بحقهم في الانتخابات التي مضى تاريخ موعدها الدستوري والقانوني فى 24/1/2010.. فلسان حاله يقول: ما زلت مصرا على حقي أنا الشعب في اختيار من يحكمني ويمثلني وقد مضت الأربع سنوات العجاف على اختياره الخاطئ وجل من لا يخطئ فمتى تنقشع رواسب وبقيا سنوات عجاف؟ .. هذه هي رسالته لمن يهمهم الأمر.. فلا تقسوا عليه.. بل امنحوه حقه في الاختيار لأنه مصدر التشريع ومصدر الأحكام ولا مفر من ذلك فلا تجعلوه يكفر بوجوده على هذه الأرض المباركة في أكناف بيت المقدس.. فتفرغ الأرض من شبابها .. فلولا مصر الحكيمة لهاجر معظمهم إلى المنافي.. فمتى يأخذ زمام أموره سيضع النقاط على الحروف التائهة في متاهات من تحجرت عقولهم جراء دولارات شرقية ! وجراء مافيا من السراديب التي عبأت القطاع وبالا وحسرات وإدمان!! المنتفعة على حساب دخله البسيط وأحلامه الكبيرة التي حطمتها لفائف من عباءات تقطر سوادا .. تتنعم على حساب راحته ومستقبله في الوحدة ولم الشمل وانبثاق الدولة بالتحدي كيد واحدة ضد عدو ماكر غادر.. لا يتوقف عن التهام الأرض بمستوطنات الجرذان القادمين من أصقاع الأرض. هنيئا مصر العروبة لكم النصر.. فقد فاز أهالي سكان قطاع غزة.. وقد شارككم الفرحة رغما عن سوء الأحوال الجوية غير الماطرة!!!.
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا هتف قطاع غزه تحيا مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سعيد الشوادفي :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: